كيف تختار المنصة الافضل لك لتداول العملات الرقمية.

 

كيف تختار المنصة الافضل لك لتداول العملات الرقمية.

اول سؤال لاي شخص سيدخل التداول بالعملات الرقمية هو كيف اشتري وابيع العملات الرقمية والجواب بكل بساطة عبر وسيط او ما يعرف بمنصات التداول.

لكن منصات التداول بالعملات الرقمية كثيرة جدا ولكل منها خواص ومميزات، ايجابيات وسلبيات، وعلى المستخدم معرفة الافضل له حسب بلده وحسب العملات التي سيعمل عليها.

سنتحدث عن المنصات بالتسلسل من الافضل :

Binance

تعتبر منصة باينانس أفضل منصة لتداول العملات الرقمية في العالم لمميزاتها الكثيرة من توفر سيولة كبيرة فيها وعدد مستخدمين كبير ايضا بالاضافة لدعمها اغلب العملات الرقمية.

من سلبيات المنصة لا تقبل التسجيل من بعض الدول العربية مثل العراق وسوريا واليمن وبعض البلدان العربية الاخرى.

رابط التسجيل هنا


OKEX

منصة OKEX من المنصات المتميزة وخاصة للاشخاص اللذين يعيشون في بلدان محظورة فيها باينانس فهي تدعم جميع الدول العربية بدون استثناء، كم تدعم نظام الـ p2p (العراق / زين كاش واسيا حوالة)(مصر / فودافون كاش) وكل دولة عربية متاح طرق اخرى تكون سهلة للمستخدمين.

رابط التسجيل هنا


Kucoin

تعتبر من المنصات الجيدة ايضا في عالم تداول العملات الرقمية ومن اهم مميزاتها انها تحتوي على عملات كثيرة جداً وسيولة تداول عالية جدا وايضا تتوفر على نظام ال p2p.

رابط التسجيل هنا


coinex
ايضا منصة coinex من المنصات لاباس بها وجيدة وايضا سيولتها جيدة مقارنة بالمنصات الاخرى وتوفر كباقي المنصات خدمة شراء العملات عن طريق الفيزا والماستر كارد.

رابط التسجيل هنا


واخيرا ننصحك بعدم التسجيل في منصة واحدة فحاول انت يكون لديك حساب باكثر من منصة بسبب عدم توفر عملات معينة على منصة وتتوفر في منصة اخرى لكي تتمكن من التداول بها في حال وجود فرص تداول عليها.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-