أخر الاخبار

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2022.

 

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2022.

نقدم لكم توقعات الابراج وفقا لموقع "horoscope".

برج الحمل

قد يرغب بعض الأصدقاء في ان ترافقهم الى حفلة او مهرجان للاستمتاع، لكنك تتردد لاسباب مختلفة، اذا كنت ترغب بالذهاب فلا مانع ولكن اتخذ الاحتياطات اللازمة، قد تتعرف على بعض الاشخاص المثيرين للاهتمام.
اذا لم تذهب فابحث عن طريقة اخرى تستحقها للاستمتاع.
قد يكون من الصعب إغلاق عقلك والتبديل إلى وضع الاسترخاء. سيساعدك الانخراط في الألعاب التي تشغل عقلك في الانتقال الإيجابي. إذا كان عليك أن تكون في العمل اليوم ، فحاول التفكير في عملك على أنه لعبة بدلاً من كونه واجبًا.

برج الثور

قد تكون متفرغًا جدًا من أموالك الآن ، برج الثور. عادة ما تكون حريصًا على ذلك ، لكن روح الكرم والوفرة عليك بالتأكيد. أنت أكثر ميلًا لأن تكون كريمًا مع من تهتم لأمرهم. بعد كل ما قيل وفعلت ، يمكنك أن تصاب بالذعر ، لكن لا تفعل ذلك. أنت جيد في كسب المال. من الممكن تمامًا شد الحزام قليلاً في وقت لاحق ولن يؤذيك. اتبع قلبك - في حدود.
لقد ولدنا للأمل والحلم. من أجل تشجيع هذه الصفات الجميلة ، نحن مسؤولون عن رعاية أجسادنا والاستماع إلى أنفسنا. يمنحك نظام التمرين المنتظم وجود العقل لمعرفة خطوتك التالية في الحياة. يتناسب مقدار ونوعية الراحة التي تمنحها لنفسك بشكل مباشر مع قدرتك على معرفة والحصول على ما تريد. عندما تأخذ هذه القضايا على محمل الجد ، فأنت تعيش بأفضل ما لديك من قدرات.

برج الجوزاء

عادةً ما تحب التحدث يا برج الجوزاء ، لكن ربما وصلت الآن إلى الحد الأقصى. لقد حضرت عددًا من التجمعات الافتراضية وتحدثت إلى الكثير من الأشخاص خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، والآن تريد الجلوس بهدوء في المنزل. إذا أصر الأصدقاء أو أفراد العائلة على الدردشة معهم ، فلا تخف من قول لا. يعلم الجميع كم كنت مشغولاً. خذ بعض الوقت لنفسك واسترخي.
تحدث عمليات عبور رائعة هذه الأيام للسماح بالنمو الشخصي. قد تظهر المواد العاطفية التي تم تجاهلها أو قمعها. لإدارة هذا النوع من الاستيقاظ ، من المهم أن تظل نشطًا بدنيًا حتى لا تسيطر عليك الطاقة العقلية. سيساعدك الالتزام بنوع من التمارين الهوائية على الأقل ثلاث مرات أسبوعيًا بشكل لا يقاس. سيساعدك شرب الكثير من الماء أيضًا على التخلص من تلك السموم - جسديًا ورمزيًا.

برج السرطان

أنت مربية طبيعية ، وبغض النظر عن مدى إخبارنا لك بتغذية نفسك ، فستحتاج دائمًا إلى رعاية الآخرين. حاول الجمع بين الاثنين حيثما أمكن ذلك. في الواقع ، تمنحك طاقة الكواكب الموجودة في اللعبة إدراكًا متزايدًا ، وستكون قادرًا بشكل حدسي على الشعور بحدودك. قد تجد أنك تستيقظ في الصباح الباكر أثناء العبور الحالي. إنه وقت رائع للمشي ومنح نفسك بعض الوقت الشخصي - وقد يحبها الكلب أيضًا!

برج الاسد

لقد قيل أنه لا يمكنك أبدًا أن يكون لديك الكثير من الأصدقاء ، لكن اليوم قد تتساءل عما إذا كنت تفعل ذلك. يمكن أن يرن هاتفك بدون سماع. سيطلب منك شخص تلو الآخر النصيحة وسيقوم كتفك الشهير بالبكاء. كن صبوراً. في يوم من الأيام ، قد تحتاج إلى أن يكون هذا الشخص موجودًا من أجلك. حاول أن تستمع وتحافظ على حس الفكاهة لديك.
إن الغلاف الجوي الفلكي سيكون: "أفضل ما يمكن". هناك جانب جميل في اللعب يدعو للاحتفال بما تفعله بشكل أفضل. مهما كان ما يجعلك تشعر بالرضا ، يجب مشاركة هذين اليومين مع الأشخاص الذين تحبهم ، والقيام بالأشياء التي تحبها. في الواقع ، عندما تستمتع بعبور مثل هذا إلى أقصى حد ، غالبًا ما تنعم بالبصيرة التي يمكن أن تساعدك في التغلب على العقبات في المستقبل القريب. اكتسب قوة إيجابية من خلال الاحتفال السليم والعقلاني.

برج العذراء

قد يجذبك تجمع صغير من نوع ما أنت وعائلتك الليلة ، برج العذراء. ربما سترتب لمقابلة بعض الأصدقاء هناك ، إن أمكن. قد تشعر بالسعادة بمجرد الخروج مع من تحبهم ، ولكن من المحتمل أن تتعب بنهاية الحدث. تأكد من تقوية نفسك بالطعام المغذي خلال النهار. اعتني بنفسك حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض المرح.
 انتبه بشكل خاص لنظامك الغذائي. ينصح بشدة بالفواكه والخضروات الطازجة وقليل من تناول الكافيين ، وكذلك استبدال الأسماك باللحوم الحمراء.

برج الميزان

قد تكون هناك مكالمات هاتفية كثيرة جدًا على جدول الأعمال اليوم ، الميزان. قد يكون لديك أيضًا بعض المهمات في اللحظة الأخيرة لتشغيلها في منطقتك. لن يكون الأمر سهلاً ، ربما بسبب التأخيرات والإغلاقات وحركة المرور غير المتوقعة. ومع ذلك ، فإن إحساسك بالإثارة والحماس سيساعدك على تحمل الظروف التي عادة ما تكون محبطة للغاية. علاوة على ذلك ، أنت مستمتع! إذهب إليها.
إن الحفاظ على توازن الأمور ليس صفقة منتهية أبدًا: فهناك دائمًا يوم آخر به أشياء تحتاج إلى تعديل ، وهي مشكلات تحتاج إلى تسوية. امنح نفسك فائدة موازنة ما تأكله بانتظام ، من أجل إشباع تلك الرغبة في التوازن. يعد تناول المنتجات العضوية الطازجة أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك. لكن ليس عليك دائمًا أن تكون الشخص الذي يطبخ! يمكن أن يكون لمعاملة نفسك لتناول الطعام في الخارج من حين لآخر تأثير مريح.

برج العقرب

ربما تكون قد فقدت سيطرتك المعتادة على سلاسل المحفظة وأنفقت الكثير من المال مؤخرًا ، برج العقرب. لا تقلق بشأن هذا كل هذا كان لسبب وجيه. إنه لا شيء لا يمكنك التعامل معه ، وبالتأكيد ليس كافيًا لإفلاسك. الوضع مؤقت فقط على أي حال. تبدو الصورة المالية رائعة بالنسبة لك في الأشهر القادمة. جعل أكثر من ذلك!
لا تلتئم جروحك بسرعة دائمًا. بمجرد أن تشعر بالحرق من قبل شخص ما ، فمن المحتمل أن تكون قد انتهيت منه أو معها لبعض الوقت. من ناحية أخرى ، أنت على استعداد للتسامح ونسيان ما إذا كانت المحادثة المباشرة ستحسم النتيجة. إذا كانت لديك مشاعر شك بشأن صديق ، فقم ببثها مع هذا الشخص. قل حقيقتك ثم قرر ما إذا كانت الصداقة تستحق التوفير. ستشعر بتحسن تجاه نفسك إذا اكتشفت ذلك بالتأكيد.

برج القوس

بشكل عام ، أنت شخص اجتماعي للغاية ، برج القوس ، واليوم لن ترغب في الإبطاء. تستمر الدعوات إلى الحفلات ،لكنك تزن إيجابيات وسلبيات الحضور بعناية الآن. قول لا يتعارض مع طبيعتك لأنك لا تريد أن يفوتك أي شيء. لكن في الوقت الحالي ، يجب عليك اختيار الأهم بالنسبة لك وترك الباقي.
لقد كان شهرًا مثمرًا بالنسبة لك. إنه حقًا وقت نمو وازدهار ، ومع الجو السماوي الحالي ، لم يفت الأوان بعد لإضافة شيء آخر إلى قائمة أمنياتك. هل كنت تولي اهتمامًا كافيًا لنظامك الغذائي وخطة التمارين ونمط نومك؟ هذه هي المجالات التي نحتاج فيها إلى تذكير دائم. امنح نفسك فائدة مشاهدة ما تأكله ، وكيف تنام ، وما إذا كنت تمارس الرياضة بشكل كافٍ. يجرؤ على الحصول على كل شيء!

برج الجدي

قد تقرر أنت وأفراد أسرتك الآخرون فجأة القيام بتنظيف شامل للمنزل ، وهو الجدي. عادة ، ستكون هذه فكرة جيدة ، لكنها اليوم لا تحتاج إليها حقًا ، وقد تعمل بجد وتفعل الكثير. هل تحتاج حقًا إلى تنظيف خزاناتك الآن؟ الغبار والمكنسة الكهربائية ، ثم زينيها ببعض الزينة ، وهذا يكفي في الوقت الحالي. الاسترخاء!
يأتي النمو الشخصي في العديد من الأشكال والحزم ، وفي بعض الأحيان يكون أصعب شيء يمكننا القيام به هو أن نسأل أنفسنا عما نود حقًا أن نرى تغييرًا في عاداتنا الشخصية. سواء كنت تنظف أسنانك كثيرًا أو تتخلى عن الكحول لفترة من الوقت ، فهناك أشياء ستفكر فيها تلقائيًا - عندما تسأل نفسك السؤال بجدية. لا تخف من اتخاذ خطوات لتحسين آدابك أو مظهرك الجسدي. إنه ضمير صحي يريد أن يتلاءم ويظهر بشكل جيد!

برج الدلو

قد يطالب الكثير من الناس بوقتك الآن ، برج الدلو. قد يكون لدى البعض مخاوف حقيقية ويحتاجون إلى مساعدتك ، لكن البعض الآخر لديهم أجندات محددة يجب عليهم التعامل معها بمفردهم. استخدم حدسك لمعرفة الفرق لأنك لن تكون قادرًا على مساعدتهم جميعًا. قد تكون إحدى الصديقات في أشد الحاجة إلحاحًا. إذا كنت تستطيع مساعدة واحدة فقط ، ساعدها.
تحب هذا الوقت من العام لأن الأمر كله يتعلق بالتقييم والتخطيط. ما الذي يمكنك فعله لصحتك التي كنت تفتقر إليها خلال الأشهر القليلة الماضية؟ إذا كنت تفضل المياه المعبأة ، هل لديك خدمة توصيل المياه؟ إنها أرخص من شراء الزجاجات. إذا كنت تفضل المنتجات العضوية ، ففكر في الاشتراك في نادٍ شهري يقدم المنتجات العضوية المحلية إلى باب منزلك مقابل أموال أقل بكثير مما ستدفعه في السوق. خطط لسنة صحية!

برج الحوت

قد يلزم الانتهاء من الكثير من الأعمال الإبداعية بحلول اليوم ، برج الحوت. إذا كنت مهنيًا بالكتابة ، فقد يلوح في الأفق موعد نهائي. قد يكون من الصعب القيام بذلك لأن أفراد العائلة والأصدقاء يمكنهم الاتصال والرسائل النصية باستمرار ، مما يمنعك من التركيز. قد يكون أفضل مسار للعمل هو الذهاب إلى مكان هادئ ، مثل المكتبة ، والقيام بعملك هناك. فكر في الأمر!
أنت حساس جدًا للون والضوء والصوت. هل بيئة منزلك ترعاك كما ينبغي؟ بصرف النظر عما يوجد في الثلاجة والخزائن (ذو أهمية قصوى) ، هل لديك لون الطلاء الذي تريده على جدرانك؟ هل لديك نباتات قادرة على النمو في مكان جيد الإضاءة؟ هل لديك نوع الموسيقى التي تحب تشغيلها في خصوصية منزلك؟ هذه الأشياء مهمة لرفاهيتك مثلها مثل أي شيء آخر!

كانت هذه ابراج اليوم 28/09/2022 تابعوا قسم الابراج لدينا لمعرفة الابراج يوم بيوم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-