أخر الاخبار

ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني يليه برشلونة في الجولة الرابعة.

 

ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني يليه برشلونة في الجولة الرابعة.

تصدر النادي الاسباني ريال مدريد ترتيب الليغا في الجولة الرابعة بعد احرازه 4 انتصارات متتالية تمكن من خلالها الحصول على 12 نقطة منفرداً بصدارة الدوري، حيث تمكن ريال مدريد من الفوز على نادي الميريا ضمن الجولة الاولى وسجل انتصار اخر في الجولة الثانية على حساب نادي سيلتا فيغو وسجل انتصار ثالث على نادي اسبانيول واخيرا تمكن من احراز النقاط الثلاثة على نادي ريال بيتيس وبهذا يخرج ريال مدريد من الجولة الرابعة بدون اي اخفاق في المباريات الاربع الماضية.


من جهة اخرى فان نادري برشلونة يحاول اللحاق بنادي ريال مدريد وتحقيق الصدارة بعد اخفاق برشلونة من الفوز في مباراة الجولة الاولى مع نادي رايو فاليكانو وخرج من المباراة متعادلا ليحصل على نقطة وحيدة وبعدها تمكن نادي برشلونة من تحقيق 3 انتصارات متتالية من الاندية ريال سوسييداد و نادي بلد الوليد ونادي اشبيلية الذي تلقى خسارة قاسية امام برشلونة في مباراة الجولة الثالثة بعدما خسر بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل.

من جهة هدافي الدوري الاسباني "الليغا" فالمنافسة شرسة بين لاعب نادي سيلتا فيغو اسباس ولاعب نادي برشلونة المنتقل حديثاً ليفاندوسكي، حيث حصل كل منهما على 5 اهداف في 4 جولات.

وسيلاقي نادي برشلونة الاسباني في المباراة القادمة متذيل الترتيب نادي قاديش السبت القادم، من جهة اخرى سيلاقي نادي ريال مدريد نادري ريال مايوركا الاحد القادم.

حصل نادي برشلونة على بطولة الدوري "لاليغا" 26 مرة في تاريخه ويسعى هذه المرة للخروج بنتيجة مرضية لجماهيره بعد تعثره الموسم الماضي وعدم حصوله على اي بطولة، بينما نادي ريال مدريد يحاول الحفاظ على مستواه في الحصول على البطولات حيث تمكن من الحصول على الدوري الاسباني 35 مرة في تاريخه وحصل على بطولة دوري ابطال اوربا 14 مرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-