مستقبل لونا كلاسيك Lunac وهل ستصل الى 1$.

 

مستقبل لونا كلاسيك Lunac وهل ستصل الى 1$.

عملة لونا كلاسك تفاجئ الجميع وتسجل ارتفاع صاروخي من اسعار ال 0.00018 الى 0.00037 اي بنسبة تجاوزت ال 100% بعد اعلان لونا كلاسك عن البدء بحرق اجزاء كبيرة من العملة بمشاركة المنصات من اجل تقليل الكمية المعروضة والتي تبلغ حتى الان 6 ترليون و 900 مليار قطعة، وتعتبر هذه الكمية كبيرة جداً مقارنة بباقي العملات وفي نفس الوقت هذه الكمية لا تساعد في دخول المستثمرين من جديد في العملة.

بعد اعلان منصة بينانس وباقي المنصات الاخرى عن حرق الفوائد من العملة لتقليل العدد الكلي بدأت العملة تتعافى من جديد لكن ليس بالمستوى المطلوب الذي يطمح اليه المستثمرون بعد الخسائر الكبيرة التي تلقوها من العملة.

تقليل العدد بالتأكيد سيسهم في ارتفاع العملة لكن ما مدى مصداقية الفريق في اكمال عمليات الحرق بعد شبهات احتيال لاحقت الفريق.

الفريق اعلن بأن عملية الحرق ستكون لجميح التعاملات والتحويلات بين المحافظ بنسبة 1.2% لكل عملية وهذا ما بدأ تطبيقه فعلا.

مخاوف اخرى للمستثمرين من فريق العملة نتيجة عدم تحديد الحد الاقصى من العملة "Max Supply" والذي يعتبر الحد الذي لا يمكن ان يزيد عدد العمله اعلى منه وهذا ما يسمح للفريق بضخ عملات اضافية الى السوق بدون حد يمنع ذلك حتى بعد اكمال عملة حرق لونا كلاسيك.
بهذا العدد لا يمكن للعملة الوصول الى قيمة حتى ال 10 سنت ولو وصلت له ستكون قيمتها السوقية 600 مليار و 700 مليون ما يقارب نصف القيمة السوقية للبتكوين، لكن لو تم الحرق كما مخطط له فقد تسجل اسعار جديدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-