اجتماع القيادات الأمنية لوضع خطط استباقية لتأمين المدن خلال شهر رمضان المبارك

 

اجتماع القيادات الأمنية لوضع خطط استباقية لتأمين المدن خلال شهر رمضان المبارك

عُقِدَ اجتماع بين نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن د. قيس المحمداوي، وقيادات العمليات والفرق وقيادات شرطة المحافظات وقادة محاور الحشد الشعبي عبر الدائرة التلفزيونية، بحضور قائد القوات البرية وممثلي الوكالات الاستخبارية والأجهزة الأمنية وهيئة الحشد الشعبي وهيئات ركن القيادة. يأتي هذا الاجتماع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث نقل السيد النائب تحيات القائد العام للقوات المسلحة بحلول هذا الشهر الكريم ودعا إلى تحمل المسؤولية الوطنية والدفاع عن سيادة البلاد.

وتم خلال الاجتماع عرض خطط ووصايا رمضان المبارك للقيادات الأمنية، ومن بينها التأكيد على ضرورة اليقظة والحذر في الفترات الحرجة في هذا الشهر وعدم اتاحة الفرصة لداعش للاستثمار باستهداف أبناء الشعب العراقي، حيث إن داعش تسعى خلال هذا الشهر إلى تنفيذ أي عملية إرهابية بهدف إثبات وجودها خصوصًا بعد الهزائم الكبيرة التي منيت بها على يد فرسان القوات المسلحة.


وشدد النائب قائد العمليات المشتركة في هذا الاجتماع على استمرار زخم العمليات التعرضية لقوات العراق في مختلف قواطع المسؤولية ونصب الكمائن، وعدم اهمال أي معلومة استخبارية يمكن الحصول عليها لاستهداف العدو واحتواء إرهابه.

علاوة على ذلك، طالب نائب قائد العمليات المشتركة بتوفير الدعم اللازم للشرطة والقوات الأمنية لتأمين المناطق الحساسة والمزدحمة خلال شهر رمضان، وذلك لتفادي أي تفجيرات إرهابية قد يرتكبها تنظيم داعش.

وفي ختام الاجتماع، شدد نائب قائد العمليات المشتركة على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية والعسكرية لمواجهة التحديات والتهديدات الأمنية، وحماية البلاد والمواطنين خلال شهر رمضان وبعده. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية والعسكرية في مكافحة الإرهاب وتحرير المناطق التي كانت تحت سيطرة تنظيم داعش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-