PayPal تدخل سوق العملات المشفرة المستقرة.

 

PayPal تدخل سوق العملات المشفرة المستقرة.

أعلنت شركة PayPal للمعاملات المالية يوم الاثنين عن دخولها عالم العملات المشفرة المستقرة، من خلال إطلاق عملتها المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي. تأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز استخدام العملات الرقمية في عمليات الدفع والتحويلات.

تقدم هذه الخطوة فرصة لعملاء PayPal البالغ عددهم ملايين حول العالم للاستفادة من مزايا "العملات المستقرة" التي تختلف بشكل كبير عن العملات المشفرة التقليدية. وتأتي هذه المزايا بفضل ارتباط العملة الجديدة بالدولار الأمريكي.

أوضحت الشركة أن هذه العملة المستقرة مدعومة بإيداعات نقدية في الدولار وسندات خزانة أمريكية قصيرة الأجل، وسيتم إصدارها من قبل شركة Paxos Trust. تم تصميم هذه العملة المستقرة خصيصًا لتوفير حماية من التقلبات الشديدة التي تعاني منها العملات الرقمية التقليدية، وهو ما يجعل استخدامها في الدفعات والحوالات أمرًا ملائمًا.

من المتوقع أن تتاح هذه العملة المستقرة تدريجيًا لعملاء PayPal في الولايات المتحدة. تأتي هذه الخطوة في سياق التزايد المستمر للاهتمام بالعملات المشفرة واعتمادها في النظام المالي التقليدي، حيث تسعى PayPal للمشاركة الفعالة في هذا المجال من خلال تقديم حلاً مستقرًا وموثوقًا لعملائها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-